يسعى الزمالك لتجنب مفاجآت كأس مصر عندما يلتقي مع الاوليمبي في الثامنة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من دور ال32 للمسابقة .

وتأتي المباراة بعد أقل من 48 ساعة عقب الخسارة الصادمة التي مني بها الفريق بهدفين لهدف أمام الانتاج الحربى في بطولة الدو ي ، وهي الخسارة التي تسببت في إفساد فرحة الفريق ببطولة السوبر ،وزاد الغضب من الخسارة لاستمرار فشل الفريق في استثمار تعثر الأهلي متصدر مسابقة الدوري بتعادله مع الإسماعيلي سلبيا .

وقرر محمد حلمي المدير الفني للزمالك استمرار المعسكر المغلق للفريق عقب مباراة الانتاج للحفاظ على تركيز اللاعبين .

وقرر  حلمي إستدعاء باسم مرسى إلى المعسكر بعد انتهاء إيقافه لتدعيم صفوف الفريق بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه اللاعبون أمام الانتاج الحربى.

ومن المنتظر أن يجري محمد حلمي عدة تغييرات على تشكيلته في مواجهة الأوليمبي من أجل تصحيح الأخطاء، خاصة وأن الأجواء لا تحتمل مزيدا من المفاجآت غير السارة للجماهير الغاضبة بشدة عقب الخسارة أمام الانتاج الحربى.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني بالثنائي أيمن حفني وحسني فتحي في التشكيل الأساسي بعد استبعادهما من المباراة الأخيرة حيث أديا تدريبات تأهيلية بالجري حول ملعب  بتروسبورت . كما سيعود باسم مرسي للمشاركة أساسيا في خط الهجوم بعدما ظهر واضحا تأثير غيابه في مباراة الانتاج رغم اجتهاد حسام باولو .

تشهد مباراة الأوليمبى منح لاعبى الزمالك البدلاء فرصة المشاركة من جديد ويعد أبرزهم حسنى فتحى العائد من إصابة وصلاح ريكو و إسلام جمال..

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني لإعادة الحارس أحمد الشناوي للمشاركة أساسيا على حساب محمود عبدالرحيم "جنش" .

على الجانب الآخر يحلم نبيل الدقاق المدير الفني الأوليمبي بتحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب حيث يراهن على خط هجومه الدي يعد الأقوى في دوري الدرجة الأولى معتمدا على   الثنائي محمد رجب ريعو وعدوي عاكف .

فيما قرر طارق السيد رئيس النادي السكندري رصد مكافآت خاصة لتحفيز لاعبيه على تحقيق الفوز على أصحاب الزي الأبيض.

إعلام الشروق : جداول امتحانات الفصل الدراسي الاول 2016/2017